الانطباعات الأولى من الزائرين أولاً في معرض دبي إكسبو 2020

افتتح إكسبو 2020 دبي أبوابه للعالم ، حيث توافدت الجماهير المتلهفة تحسبا لما سيكون بالتأكيد حدثا مذهلا.

كان مستوى الإثارة مرتفعًا بالفعل في الساعة 10 صباحًا قبل فتح البوابات. اصطف الزوار من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وحول العالم ليكونوا من بين الأوائل في إكسبو 2020 ، حيث استيقظ مبارك صلاح الحميري البالغ من العمر 18 عامًا في الساعة 6 صباحًا وعائلته تنتظر خارج بوابة الدخول متحمسة لما كان عليه أن يفعله. قل. سأرى عندما تدخل: “لم أستطع أن أتخيل رؤية هذه المدينة في وسط الصحراء.”

كان فابيو بيرتي المقيم في دبي من بين أول الواصلين إلى إكسبو 2020 مع زوجته وأطفاله. قال إنه كان ينتظر هذا اليوم “لفترة طويلة”.

شارك في هذا الشعور فيجو كومار ، الذي يعيش في الإمارات منذ 15 عامًا ويزور إكسبو منذ العام الماضي. قال إنهم متحمسون لرؤية ما بداخل هذا الحدث بعد طول انتظار ؛ سيبقى طوال اليوم إذا لزم الأمر! كما سافرت زوجته نيرمالا من الهند.

ميترا جاياكومار مهندسة شبكات مقرها دبلن ولكنها في الأصل من الهند وتعيش الآن مع زوجها سيد بعد زواجهما في رحلاتهما الخاصة حول العالم بما في ذلك الإقامة الطويلة في دبي. كانت متحمسة لزيارة معرض إكسبو الدولي لهذا العام أيضًا لأن “جئت إلى هنا لاستكشاف!”

موسم الرياض 2021 – شيء تحتاج لمعرفته عن موسم الرياض 2
داخل الجناح الباكستاني في إكسبو 2020 دبي

كان العمل هو الأولوية بالنسبة لأتيك رومان ، وهو في الأصل من بنغلاديش. لقد جاء إلى أمريكا في رحلة مليئة بالفرص وقال إنه يريد “معرفة نوع الاستثمارات المتاحة” هنا في بلدنا – حتى الآن يبدو أنه مكان ممتاز!

في عام 2020 ، ستستضيف دبي معرض إكسبو للمرة الثانية. الحدث مفتوح كل يوم حتى 31 مارس 2022 مع ما يصل إلى 60 حدثًا مباشرًا يوميًا وأكثر من 200 كشك في الموقع! إنه يتميز بأسماء مشهورة عالميًا تقدم أصواتًا من الألحان من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى المشاهد بالإضافة إلى فناني الأداء الذين يجمعون هذا العيد الديناميكي معًا في تجربة واحدة كاملة لن ترغب في تفويتها إذا كنت تخطط لرحلتك هناك قريبًا ( أو أبدًا).

أضف تعليق