داخل الجناح الباكستاني في إكسبو 2020 دبي

سيكون الجناح الباكستاني في إكسبو 2020 دبي مركزًا صاخبًا للنشاط ، مع أشخاص وثقافة من كل مكان! المهندس المعماري لهذا المشروع هو شركة الجبل الهندسية الذي صممه في منطقة الفرص. يفتح من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً كل يوم ما عدا الاثنين عندما يغلق أبكر من معظم الأيام الأخرى بسبب وقت الصلاة.

لطالما كانت آسيا كنزًا مخفيًا ، موطنًا لواحدة من أقدم الحضارات في العالم ووجهة استثمارية مقبلة. تتمتع القارة بكرم ضيافة لا حدود له مع عجائبها الجغرافية التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر في هذه الأرض!

اكتشف دولة من كل المناظر الطبيعية المعروفة التي تفتخر بطبيعة لا مثيل لها ومغامرة في باكستان. تكشف هذه الدعوة المرئية إلى الأرض عن ثقافتها الثرية ، وهي ثقافة غامرة وجذابة لأولئك الذين يزورونها بالتاريخ بالإضافة إلى فهم كيفية لعب الأديان المختلفة في هذه التقاليد مما يجعلها مميزة ليس فقط جغرافيًا ولكن أيضًا روحانيًا!

ماذا تتوقع في جناح باكستان في إكسبو 2020؟

تعد دولة باكستان ملاذاً للعجائب الطبيعية ، وهي موطن لثقافة غنية وخيارات طعام رائعة. إذا كنت تتطلع إلى استعادة بعض الأطباق الباكستانية التقليدية أو ترغب في تجربة بازار أصيلة مع جميع مشترياتك في مكان واحد ، فربما يكون هذا المهرجان هو ما تحتاجه تمامًا!

حفل الافتتاح الرسمي لإكسبو 2020 دبي
موسم الرياض 2021 – شيء تحتاج لمعرفته عن موسم الرياض 2

المشهد في باكستان وشعبها آخذ في التغير. تمر البلاد بفترة شهدت الابتكارات وسعة الحيلة والإبداع بتقنيات الإعلام وكذلك على المنحوتات التفاعلية لتمكين المرأة بين الشباب والتي أثرت بشكل كبير على هذا العالم!

رحلة 7000 سنة. نقدم لك عرضًا سياقيًا يضع ماضي باكستان وحاضرها ومستقبلها على خلفية قصة ملحمية – الحضارة التي تقودنا إلى المسرح العالمي اليوم حيث تنتمي – في هذا المعرض التفاعلي!

أضف تعليق