موسم الرياض 2021: اشتر تذاكر حفلة حفلات موسم الرياض

موسم الرياض هو مهرجان ترفيهي دولي يقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ويهدف إلى تحويله إلى وجهة سياحية عالمية. سيقام الحدث لمدة خمسة أشهر متتالية من أكتوبر 2021 مع أكثر من 10 ملايين زائر آخر مرة!

موسم الرياض 2021 (Riyadh Boulevard)

موسم الرياض هو حدث ثقافي يقام كل عام في المملكة العربية السعودية. إنها فرصة لمدينة الرياض لعرض ثقافتها ومأكولاتها وتراثها من خلال الفعاليات المختلفة بما في ذلك الحفلات الموسيقية وتجارب الطهي والمزيد!

موسم الرياض هو مهرجان ترفيهي دولي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. تهدف إلى تحويلها إلى وجهة سياحية عالمية وجذب أكثر من 10 ملايين زائر خلال موسمها الأول وحده. سيبدأ الموسم الثاني في 20 أكتوبر 2021 بعد توقفه في 2020 بسبب وباء فيروس كورونا.

فعاليات موسم الرياض اليوم

قائمة الفعاليات المرتقبة لموسم الرياض 2021 الذي يقام في بوليفارد الرياض. بينما تستعد لعام جديد مليء بالإثارة والترفيه في هذه العاصمة!

مسيرة20 أكتوبر
عرض كراون جول21 أكتوبر
إطلاق بوليفارد21 أكتوبر
انطلاق جبهة الرياض / RUSH22أكتوبر
انطلاقة الكومبات فيلد23 أكتوبر
معرض الأسلحة23 أكتوبر
ديوانية رعاة البقر23 أكتوبر
كومبات فيلد23 أكتوبر
دي باولينو24 أكتوبر
ماتيو كيني24 أكتوبر

تذاكر فعاليات موسم الرياض 2021

يمكن للزوار المهتمين بحضور هذا الحدث الضخم الذي يستمر 5 أشهر شراء تذاكرهم الآن. بعض الأحداث مجانية للجمهور ، بينما تتطلب أخرى تذكرة وقد لا تكون مفتوحة لجميع الزوار بسبب السعة المحدودة أو قيود المساحة – لذا تأكد من التحقق قبل الشراء إذا كان هناك أي احتمال أن تتداخل زيارتك مع تجربة زائر آخر !

يمكنك شراء تذاكر موسم الرياض 2021 من الموقع الرسمي أو التطبيق أو عبر موقع ticketxm.com

التذاكر غير قابلة للتحويل وغير قابلة للاسترداد. سيتم استرداد قيمة التذكرة في حالة الإلغاء أو التأجيل كرصيد في محفظتنا الإلكترونية التي يمكنها الاحتفاظ بأرصدة للمشتريات هذا الموسم فقط!

يجب إضافة التذكرة إلى تطبيق “توكلنا” لتتمكن من الدخول. لا تنس أنه مجاني وسهل!

يمكن العثور على القائمة الكاملة للمتطلبات على موقعنا على الإنترنت.

أضف تعليق

PHP Code Snippets Powered By : XYZScripts.com